إطبع هذا المقال

كأس المقاومة والتحرير في جامعة AUCE

2017-05-17

نظمت الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم كأس المقاومة والتحريرعلى ملاعبها في الحدث خلال يوم رياضي تخليداً لشهداء ساحة الشرف والواجب، وقد تضمن مسابقتي كرة القدم وكرة الطاولة، بحضور مديرة فرع الحدث الدكتورة عبير زهوي، رئيس دائرة الشباب والرياضة المستشار الدكتور يوسف شاهين وحشد من الهيئة الادارية والتعليمية والطلابية.
في مسابقة كرة القدم، حل أولاً منتخب الهيئة التعليمية، ثم كلية ادارة الاعمال في المركز الثاني وكلية الفندقيةIHA  في المركز الثالث.
وفي كرة الطاولة، حل أولاً الياس كوريّة، ومحمد قانصوه ثانياً وعلي عمار ثالثاً.
وفي ختام اليوم الرياضي، وقف الجميع دقيقة صمت حداداً على ارواح شهداء الوطن، ووزعت الجوائز على الفائزين.
وكانت كلمة للدكتورة زهوي التي تناولت خلالها أهمية هذه المناسبة الوطنية ومهنئة "نادي الجامعة الرياضي برئاسة الطالب عباس فردوس وكافة الأعضاء على هذا النشاط الرياضي الهادف"، ثم تحدث الدكتور شاهين منوهاً بتضحيات الجيش اللبناني العظيمة في سبيل الحفاظ على الوطن وكرامة شعبه، ومن خلال دعمه للرياضة عامة والجامعية بشكل خاص.
 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها