إطبع هذا المقال

الرئيس عون وجه رسالة دعم قوية ونــوّه بقدرات الجيش

2017-05-18

الرئيس عون وجه رسالة دعم قوية ونــوّه بقدرات الجيش

ضربة الإرهابيين بالأمس في إطار خطة تستهدف مواقعهم

         18/5/2017 – (أ.ي) – أكدت مصادر امنية لوكالة "أخبار اليوم" أن زيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى اليرزة أمس كانت بهدف الإطلاع ومتابعة الضربة العسكرية التي نفّذتها طوافات القوات الجوية في جرود عرسال ورأس بعلبك ضد أهداف إرهابية، وذلك من خلال تقنية النقل المباشرة.

         ولفتت المصادر الى أن الضربة التي حققت إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين، تأتي في إطار الخطة التي وضعها الجيش بعدم ترك أي مجال للإرهابيين بـ "الراحة"، بمعنى أنه كل فترة ينفّذ الجيش عملية نوعية تستهدف مواقعهم ومراكزهم، الأمر الذي يؤدي الى وضع غير مستقرّ في صفوف هؤلاء. وقالت: حتى لو لم تؤدِّ هذه العمليات الى سقوط قتلى إلا أنهم يبقون في قلق مستمر.

         ورداً على سؤال، أوضحت المصادر أن عملية الأمس استهدفت مغارة وملجأ يتحصّن فيهما الإرهابيون.

         وأكدت المصادر أن الرئيس عون الذي ابدى سرورة لنجاح هذه العملية وسواها ونوّه بما يحقّقه الجيش من إنجازات، ووجّه من خلال حضوره للنقل المباشر رسالة دعم قوية للمؤسسة العسكرية، وقد عبّر عن إعجابه بالقدرات التي وصل إليها الجيش.

------=====------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt
الجيش اللبناني

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها