إطبع هذا المقال

City Picnic يضفي الحياة إلى العاصمة بيروت جامعاً العائلات والأصدقاء سوياً

2017-05-19

City Picnic يضفي الحياة إلى العاصمة بيروت جامعاً العائلات والأصدقاء سوياً

 

 

للمرّة الثانية على التوالي استضافت بيروت في 13 أيار البيك نيك الأكبر على الإطلاق في لبنان، City Picnic، الذي تنظّمه Mindwhisk الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالتعاون مع Virgin Radio. وفي واحدة من أكبر المساحات الخضراء في لبنان، ميدان سباق الخيل، جمع City Picnic العائلات والأصدقاء، مؤكّداً أن الذكريات الأجمل تُخلق في البيك نيك.

تحت شمس أيار وعلى بطانياتهم الممدّدة على المساحة الخضراء في ميدان سباق الخيل، استمتع كل المشاركون بالفرق الموسيقية التي عزفت موسيقى حيّة، إلى جانب الـDjs الذين لعبوا النغمات الأجمل لهذا العام. من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الواحدة صباحاً، شارك روّاد City Picnic  بالنشاطات المختلفة التي نظّمها فريق عمل Mindwhisk وذاقوا المأكولات الأشهى الموجودة في المساحة الخاصة بالطعام.

وقد حرص City Picnic  على خلق الجوّ الملائم لكل شخص مشارك، فنُظّمت مساحة خاصة للعائلات ومساحة أخرى للراشدين. فتجمّعت العائلات في المكان نفسه مستفيدين من الوقت سوياً لتقوية روح العائلة بين جميع الأفراد، في حين أن الأصدقاء تجمّعوا أيضاً في مساحتهم، متشاركين الأوقات الجميلة سوياً. وقد تسنّى لجميع محبّي الحيوانات الأليفة إحضار حيواناتهم للمشاركة في هذه التجربة الفريدة.

وقد أشارت المديرة العامة لـMindwhisk السيدة رلى مزهر إلى أن “بعد الدورة الأولى من City Picnic، كان بديهياً لنا تنظيم دورة ثانية هذا العام، لمدى نجاح الدورة الأولى. فيشكّل City Picnic نافذة يتنفّس منها جميع اللبنانيين استمتاعاً بالمساحات الخضراء في بيروت وتخليداً لأجمل الذكريات مع الأحبّة”.

وبعد City Picnic تستعدّ Mindwhisk لتقديم الدورة الأولى من “Retroville”، المهرجان الموسيقي المنظّم داخل حديقة ملاهي (دريم بارك، ذوق مصبح) خالقةً تجربة جديدة وفريدة للعائلات يومَي الخميس 6 تموز والجمعة 7 تموز، وسيحضر DJ عالمي يوم السبت 8 تموز وفرقة موسيقية يوم الأحد 9 تموز لخلق الأوقات الأجمل لمحبي الحفلات والموسيقى. وسيعود مهرجان الألوان Holi Festival هذا العام أيضاً إلى بيروت احتفالاً بالحب والسعادة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt
الجيش اللبناني

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها