إطبع هذا المقال

لوبان تعلن ترشحها للانتخابات التشريعية

2017-05-19

لوبان تعلن ترشحها للانتخابات التشريعية

 

 

أعلنت زعيمة اليمين الفرنسي المتطرف مارين لوبان التي خسرت الانتخابات الرئاسية في مواجهة إيمانويل ماكرون، مساء الخميس، عبر قناة "تي أف 1" أنها ستترشح للانتخابات التشريعية في شمال فرنسا.
وقالت في تصريحها "نعم سأكون مرشحة"، مؤكدة أنها ستترشح في دائرة هينان-بومون، المدينة التي تقع في شمال البلاد، والتي يديرها حزبها، وحيث كانت قد ترشحت في 2007 و2012 دون أن تفوز.
وتابعت زعيمة الجبهة الوطنية "لم أتصور ألا أكون على رأس أنصاري في معركة اعتبرها أساسية" مضيفة أنه وسط "هذا التواطؤ الموجود اليوم بين الاشتراكيين والجمهوريين (يمين) حول هذه الحكومة ورئيس الجمهورية الجديد، ثمة حاجة مؤكدة إلى نواب لا يقدمون تنازلات".
وفي حال فوزها ستتخلى لوبان عن مقعدها في البرلمان الأوروبي.
وبعدما تأخرت في إعلان موقفها وفيما يشهد حزبها خلافات داخلية منذ هزيمته في الانتخابات الرئاسية، أوضحت لوبان أنها "لم تتردد" مضيفة "انتظرت فقط لأعلن قراري".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt
الجيش اللبناني

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها