Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

الحجار: عندما يمارس الجميع عملهم ضمن القوانين والدستور نصل الى اهدافنا

2017-05-19

الحجار: عندما يمارس الجميع عملهم ضمن القوانين والدستور نصل الى اهدافنا


زار مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو بلدية جدرا، حيث اقام له رئيس البلدية الاب جوزيف القزي استقبالا حاشدا ولقاء جامعا بحضور النائب محمد الحجار وممثلين عن نواب المنطقة ورجال دين من كافة الطوائف ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات سياسية وحزبية.
وكان اللقاء فرصة، اكد فيها الاب قزي ان المرجعية الاساس هي البطريركية المارونية ودار الفتوى الحريصتان على خط الاعتدال والوحدة والشراكة الوطنية ولبنان الرسالة وان الكنيسة والمسجد يجمعان المؤمنين ولا يفرقانهم، مشددا على ان جدرا النموذج للعيش المشترك والشراكة الوطنية.
واكد الجوزو انه "في موضوع قانون الانتخاب يتصارعون طائفيا ومذهبيا وهذه كارثة، نريد التخلص من الطائفية وان لا يكون هناك اي قانون يحض ويعزز الطائفية، ولبنان اذا فعل ذلك لن يستطيع الوقوف على قدميه"، لافتاً الى انه "لا بد من قانون يجمع تحت راية وطنية وعدم استئثار فريق معين بالحكم".
وفي موضوع السجناء الاسلاميين، شدد على ان "هذا الظلم بجب ان ينتهي"، وتساءل "لماذا تتجه تهمة الارهاب الى الشباب المسلم؟".
من جهته، تمنّى النائب محمد الحجار "الوصول في وقت قريب الى اتفاق على قانون انتخاب، وان يكون هذا المخاض طريق الوصول الى لبنان جديد"، مؤكدا انه "عندما يمارس الجميع عملهم ضمن القوانين والدستور نصل الى اهدافنا".
-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها