إطبع هذا المقال

جولة شمالية لوزير الداخلية والبلديات... المشنوق: الانتخابات ستحصل قبل رأس السنة

2017-05-19

جولة شمالية لوزير الداخلية والبلديات

المشنوق: الانتخابات ستحصل قبل رأس السنة

عون والحريري سيصدران في الوقت المناسب مرسوم فتح

دورة استثنائية للبرلمان لفتح الباب امام الحوار والاستقرار

 

اعتبر وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ان "الانتخابات ستحصل قبل رأس السنة".

ولفت الى ان "رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري سيصدران في الوقت المناسب مرسوم فتح دورة استثنائية للمجلس النيابي لفتح الباب امام مزيد من الحوار ومزيد من الاستقرار".

 

كلام المشنوق جاء خلال جولة بدأها في منطقة الشمال.

وقال خلال لقائه فعاليات ومخاتير عكار في منطقة ببنين: يوم المختار هو يوم الدولة اللبنانية وجنودها المجهولين، متوجها إلى أبناء عكار بالقول: "في زمن الساحات ملأتم الساحات دفاعا عن الشهيد الكبير رفيق الحريري بالعدالة وفي زمن التكفير كنتم ضمانة الاعتدال"، مشددا على أن الاعتدال هو الأقوى وكل مشاريع الإلغاء التي واجهناها بالاعتدال هزمت.

ولفت الى أن مشاريع الانتحار مأزومة في لبنان وسوريا واليمن والعراق وفي كل بقعة يستسهل فيها التكفيريون اجرامهم.

وأضاف: "4 سنوات من العزل لم تسقط غصن الاعتدال من يد رئيس الحكومة سعد الحريري الذي هو عنوان الاعتدال اللبناني القادر والقوي، مؤكدا اننا لن نسمح لأحد أن يأخذ لبنان الى زمن الحج والناس راجعة.

وجزم بأننا لن نتنازل عن العدالة في جريمة رفيق الحريري ولن نتنازل عن رفض انخراط حزب الله في دعم ارهاب الاسد أو عن رفض تشريع سرايا الفتنة في الداخل.

 

البداوي

ولدى وصول المشنوق الى منطقة البداوي شمال طرابلس استقبله حشد شعبي وأوقف موكبه ترحيبا.
واحتشد المئات من الشباب من اهالي البداوي ووادي النحلة، على الاوتوستراد الدولي مقابل مدرسة البداوي الرسمية للصبيان، يتقدمهما رئيسا بلديتي البداوي حسن غمراوي ووادي النحلة خالد الجزار سيف واعضاء مجالس بلدية ومخاتير وفاعليات المنطقة.

وترجل المشنوق من سيارته لبضع دقائق مصافحا الحضور وسط بث مكبرات الصوت للهتافات الشعبية والاغاني الوطنية ونحر الخراف ترحيبا بالوزير والوفد المرافق.
كما رفعت صور كبيرة لرئيس الحكومة سعد الحريري والوزير المشنوق على طول الاوتوستراد في البداوي.

ثم توجه المشنوق الى عكار، وكان في استقباله في بلدية ببنين العبدة النائب هادي حبيش، النائب السابق مصطفى هاشم، محافظ عكار المحامي عماد لبكي، رئيس بلدية ببنين الدكتور كفاح الكسار وأعضاء المجلس البلدي، ورؤساء اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع، رئيس لجنة الاشراف والرقابة في تيار "المستقبل" المحامي محمد المراد، ومسؤول "الجماعة الاسلامية" في عكار محمد هوشر.

 

إزالة الصور واللافتات

وفي الاطار عينه، قام محافظ الشمال رمزي نهرا، يرافقه قائد سرية طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي، بإزالة الصور واللافتات المرحبة بقدوم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الى طرابلس، بناء لتوجيهات المشنوق.
وقال نهرا:"تفاجأنا بتعليق صور ولافتات مرحبة بزيارة وزير الداخلية نهاد المشنوق مدينة طرابلس، وبناء لطلب الوزير المشنوق، قمنا بإزالتها مع العقيد غمرواي وعدد من عناصر قوى الامن الداخلي، والوزير المشنوق اكد لنا انه لا يرغب بتعليق صوره في شوارع المدينة".

 


===========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها