إطبع هذا المقال

اكتشاف عبوة ثالثة في رأس بعلبك جنب كارثة

2017-05-25

 


 اكتشاف عبوة ثالثة في رأس بعلبك جنب كارثة

في اطار المعلوات حول العبوة ناسفة  التي فككها الجيش قرب حاوية للنفايات في رأس بعلبك ، علمت وكالة "اخبار اليوم" انه لو لم يتم اكتشافها في الوقت المناسب لكانت وقعت كارثة.
حيث بعدما تم العثور على عبوتين في حاويات نفايات، اكتشف الجيش عبوة ثالثة فجرا على مسافة 7 امتار فقط من اول عبوات، وكانت موصولة على هاتف خلوي، حيث تحدثت مصادر عسكرية عن مخطط لتفجيرها عن بعد بعد تجمع الناس.

 


وكان  صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "عند الساعة 22.00 من ليل أمس، سمع دوي انفجار داخل بلدة رأس بعلبك، وعلى الفور توجهت قوة من الجيش إلى المكان، فتبين أن الانفجار ناجم عن عبوتين صغيرتين، من دون تسجيل أي إصابات. وقد فرضت قوى الجيش طوقا أمنيا حول مكان الانفجار، وفتشت في محيطه، حيث ضبطت عبوة ناسفة زنة حوالى 3 كلغ من المواد المتفجرة معدة للتفجير عن بعد، وقد حضر الخبير العسكري وعمل على تفكيكها.

بوشر التقصي عن الفاعلين لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها