إطبع هذا المقال

برّي في لقاء الأربعاء: من غير المقبول استمرار أداء الحكومة على هذا النحو

2012-05-09

 

برّي في لقاء الأربعاء: من غير المقبول استمرار أداء الحكومة على هذا النحو

المطلوب ان تسلك طريـق عمــل جديدة تأخــــذ بالإعتبار الملفـــات المطروحــة

لمعالجـــة اسباب الإضرابات وإتمـام التعيينات وعلى رأسها المجلس الاقتصادي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

       (أ.ي) – نقل النواب بعد لقاء الأربعاء النيابي الأسبوعي اليوم عن الرئيس نبيه بري انه من غير المقبول استمرار أداء الحكومة على هذا النحو، وان المطلوب ان تسلك طريقة عمل جديدة وواضحة تأخذ بعين الاعتبار مواجهة ومعالجة كل المشاكل والملفات المطروحة وان لا تقتصر سياستها على محاولات تحقيق الحلول الجزئية.

       وإذ أشار الى ما تشهده البلاد من مشاكل اجتماعية وإضرابات وتحركات نقابية، أكد الرئيس بري ان كل ذلك يحتاج من الحكومة الى ان تبادر للحوار مع الهيئات النقابية والعمالية المعنية، وعدم ترك الأمور تتفاقم أكثر فأكثر.

       وفي شأن موضوع الإنفاق المالي نقل النواب عن الرئيس بري انه لن يتدخل في هذا الشأن، مشدداً في الوقت نفسه على أن المطلوب ايجاد حلول شاملة لكل القضايا والملفات المطروحة بدءاً من معالجة أسباب الإضرابات، مروراً بالتعيينات وعلى رأسها المجلس الاقتصادي الاجتماعي، وإنتهاء بملف النفط والغاز الذي يفترض ان تستكمل خطواته التنفيذية سيما انه يشكل الرافد الاساسي المنشود لتعزيز الوضع الاقتصادي والمالي، عدا عن انه يخلق الكثير من فرص العمل.

       وكان الرئيس بري استقبل اليوم النواب السادة: وليد خوري، عباس هاشم، نواف الموسوي، هاني قبيسي، علي بزي، غازي زعيتر، ميشال موسى، عماد الحوت، علي خريس، عبداللطيف الزين، علي عمار، آلان عون، حكمت ديب، إميل رحمة، علي مقداد، نوار الساحلي وقاسم هاشم.

       واستقبل الرئيس بري بعد ظهر اليوم في عين التينة الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي نور الدين بوشكوج بحضور الأمين العام للشؤون الخارجية في مجلس النواب بلال شرارة، وعرض له لنشاط الإتحاد.

-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها