إطبع هذا المقال

وحدات من الجيش واكبت عائلات سورية نازحة في مخيمات عرسال بالعودة إلى سوريا

2017-06-10

وحدات من الجيش واكبت عائلات سورية نازحة في مخيمات عرسال بالعودة إلى سوريا

 

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:

"بناء على رغبة عدد كبير من أفراد العائلات السورية النازحة في مخيمات عرسال بالعودة إلى سوريا، واكبت وحدات من الجيش العملانية ومديرية المخابرات، اعتبارا من فجر اليوم هؤلاء، خلال انتقالهم على متن 30 سيارة مدنية من أنواع مختلفة، من المخيمات المذكورة إلى آخر مركز تابع للجيش على الحدود اللبنانية - السورية في جرود المنطقة، حيث تابعوا انتقالهم من هناك إلى بلدتهم - عسال الورد في الداخل السوري".

وفي الاطار عينه، أفيد عن أن أكثر من خمسين عائلة نازحة من سوريا عادت صباح اليوم من بلدة عرسال في اتجاه الاراضي السورية سالكة طريق عقبة الجرد في جرود عرسال باتجاه بلدة عسال الورد السورية".

وافادت نائب رئيس بلدية عرسال ريما كرنبي ان "هذه العودة تجري في إطار مساعي لجنة المصالحات بعدما توفرت الطريق الآمن لعودة النازحين الى بلادهم وقدرت عدد العائدين أكثر من 400 شخص".

 


========

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها