إطبع هذا المقال

محفوظ استقبل وكيلة الدكتور نادر صعب: للالتزام بسرية التحقيقات مع مراعاة مبدأ حق المواطن في الاطلاع والاستطلاع

2017-06-12

محفوظ استقبل وكيلة الدكتور نادر صعب: للالتزام بسرية

التحقيقات مع مراعاة مبدأ حق المواطن في الاطلاع والاستطلاع

 

استقبل رئيس المجلس الوطني عبد الهادي محفوظ وكيلة الدكتور نادر صعب ومستشفى الدكتور نادر صعب للجراحة التجميلية المحامية ميراي شاكر، وتم البحث في تعاطي بعض وسائل الاعلام المرئية مع قضية وفاة فرح قصاب وكيفية نشر المعلومات عنها بموضوعية ودقة.

وتمنت شاكر على محفوظ اعطاء توجيهاته الى وسائل الاعلام المرئية بعدم اصدار اي احكام اعلامية مسبقة، طالبة "ترك الكلمة الفصل للجهات المختصة ولا سيما القضاء ولنقابة الاطباء في بيروت".

كذلك تمنت المحامية شاكر على "المجلس الوطني للاعلام ان يطلب الى المؤسسات الاعلامية الالتزام بسرية التحقيقات وان ينتظر نتائج هذه التحقيقات وان لا يلجأ الى التشهير والقدح والذم لما فيه من اساءة لشخص الطبيب وتهديد لحياته".

محفوظ
بدوره دعا محفوظ الى "الالتزام بسرية التحقيقات القضائية مع مراعاة مبدأ حق المواطن في الاطلاع والاستطلاع، وصولا لمعرفة الحقيقة وما يترتب عليها من نتائج، وبالتالي فانه في هذا الموضوع بالذات، لا بد من الاخذ بالاعتبار ان لبنان نجح في الطب التجميلي، ولذا لا ينبغي اللجوء الى اي معلومات مغلوطة او مبالغ فيها لانها تلحق اضرارا بسمعة لبنان في هذا المجال، ولذلك لا بد من ان يترك الامر للقضاء ولنقابة الاطباء لاتخاذ الموقف المناسب من دون تحيز وبهدف احقاق الحق". 


======

 

 

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها