إطبع هذا المقال

دورية من الجيش داهمت منزل مطلوب في الرمل العالي فتعرضت لاطلاق نار... مقتل المطلوب واصابة آخر وضبط أسلحة

2017-06-17

دورية من الجيش داهمت منزل مطلوب في الرمل العالي فتعرضت لاطلاق نار

مقتل المطلوب واصابة آخر وتوقيف مشاركين بمقاومة عناصر الجيش وضبط أسلحة

 

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:

"أثناء قيام دورية تابعة للجيش بدهم منزل المواطن سمير فوزي منذر في محلة الرمل العالي، والمطلوب توقيفه بجرائم إطلاق نار وتعدي على مواطنين والإتجار بالمخدرات، تعرضت الدورية لإطلاق نار من قبل المطلوب ومسلحين آخرين، فردت على مصادر النار بالمثل، ونتج عن الإشتباك مقتل المطلوب منذر وإصابة المدعو محمود زريق. وقد تم ضبط كمية من الاسلحة والذخائر والمخدرات في حوزة المسلحين".

وفي الاطار عينه، صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، البيان الآتي: "إلحاقا لبيانها السابق المتعلق بإطلاق النار على قوى الجيش في محلة الرمل العالي أثناء دهمها أحد المطلوبين الخطرين، أوقفت هذه القوى خلال عملية الدهم عددا من المشاركين في إطلاق النار ومقاومة عناصر الجيش، وهم: هشام فوزي منذر، علي فوزي منذر، ياسر علي خدوج، علي محمد منذر، محمد أسعد حنينو، علاء حيدر الدبس، السوري محمد عطالله إزريق، كما ضبطت بحوزتهم 5 رمانات يدوية و4 مسدسات حربية وبندقية كلاشينكوف و10 كاميرات مراقبة، وكمية من الذخائر والأعتدة العسكرية، اضافة إلى كمية متنوعة من المواد والحبوب المخدرة وكمية كبيرة من حشيشة الكيف. تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم".

=========

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها