Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

* ما قيل ولم يقل (17-7-2017)

2017-07-17

النهار:

*سجلت مشاركة لافتة من الحزب الاشتراكي في مناسبة قواتية في الجبل.

*يقول رئيس احدى بلديات الجبل بأن خليجيين كثر اتصلوا به بهدف بيع منازلهم وأملاكهم في لبنان.

*استاءت سفارة دولة عربية من شائعات استهدفت مساعداتها الانسانية خلال شهر رمضان وربطها بمصالح انتخابية للبعض بعدما أبدى وزير استياءه واعتبرها ضده.


*سرّبت صورة عن رخصة سلاح ممنوحة من وزارة الدفاع لمواطن سوري وقد طلبها له وزير آخر في الحكومة.

البناء:

*يشكو عاملون تمّ صرفهم من مؤسسات مدنية تابعة لمرجع حكومي كبير تمّ إقفالها منذ أشهر عدة من عدم دفع رواتبهم المستحقة، علماً أنه تمّت تصفية معدات وأثاث تلك المؤسسات وقد بيعت على مرأى من العاملين، وكلما راجع هؤلاء المسؤولين عن المؤسسات بشأن رواتبهم يردّ الأخيرون بأنّ المرجع يبلغكم سلامه، لكن لا مال معه ليدفعه.

الجمهورية:

*لم تنجح المساعي في التقريب بين نائبين سابقين بسبب إصرارهما على اتهام بعضهما بـ"الخيانة" في الانتخابات النيابية السابقة.

*ما زالت محاولة إعادة إحياء لقاء أسبوعي دوري بين مرجعين كبيرين تصطدم باعتبارات سياسية وأمنية.

*وجّه مرجع سياسي أمام مرجع آخر انتقادات حادة لأحد الوزراء، ووصفه بـ"الطاووس"، فرَدّ الثاني ضاحكاً: "لا أسمع، لا أرى، لا أتكلم".

المستقبل:

*يقال إنّ استطلاعاً للرأي أجري في إحدى الدوائر الانتخابية أظهر أنّ عدم التحالف بين "التيار الوطني الحر" وبين "القوات اللبنانية" أفضل انتخابياً للطرفَين.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها