إطبع هذا المقال

دريان: نحن مع المملكة دائماً ووقوفنا الى جانبها نابع من انها حاملة للقضايا العربية والإسلامية المحقة

2017-07-17

زار السفارة السعودية على رأس وفد ديني

مهنئاً على اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد

دريان: نحن مع المملكة دائماً ووقوفنا الى جانبها نابع

من انها حاملة للقضايا العربية والإسلامية المحقة

 

اعتبر مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان "أننا دائماً مع المملكة العربية السعودية التي ما غابت ابداً عن مساعدتنا والوقوف الى جانبنا في لبنان، كانت تقف معنا باستمرار في الملمات، وكانت على مسافة واحدة من جميع اللبنانيين، وقوفنا دائما مع المملكة العربية السعودية نابع من ان المملكة العربية السعودية هي حاملة للقضايا العربية والإسلامية المحقة، ونحن نحتاج في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها في تاريخ امتنا العربية والإسلامية إلى مزيد من التكاتف، والى مزيد من التلاحم، وبالأخص أن المسجد الأقصى في هذه الأيام يحاصر من قبل العدو الإسرائيلي".

 

مواقف دريان جاءت خلال زيارة قام بها الى السفارة السعودية في بيروت، على رأس وفد ديني كبير ضم مفتي المناطق وقضاة الشرع ومدراء المرافق التابعة لدار الفتوى، وكان في استقبالهم القائم بأعمال السفارة وليد البخاري.
وقدم دريان والوفد المرافق التهنئة بمناسبة نيل الأمير محمد بن سلمان الثقة الملكية واختياره وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع.

وبعد اللقاء الذي دام نصف ساعة، دوّن دريان كلمة في سجل الشرف، جاء فيها: "في هذا اليوم المبارك حضرنا إلى سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت مع إخواني أصحاب السماحة المفتين وأصحاب الفضيلة علماء الشرع الحنيف، لنقدم التهاني باسم المسلمين، وباسم علماء كل لبنان بالتهنئة بتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد في المملكة العربية السعودية، نحن مع تهنئتنا ومباركتنا بهذا القرار الحكيم نسأل الله سبحانه وتعالى ان ينعم على المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بمزيد من الأمن والاستقرار والازدهار، كما نسأله سبحانه وتعالى ان يسدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بالتوفيق والسداد والنجاح في المهام الموكلة اليه".
وختم:"نسأل الله سبحانه وتعالى لمملكة الخير العز الدائم، وان تكون دائما هي الحاضنة والراعية لقضايا العرب والمسلمين. الف مبروك للمملكة العربية السعودية بتولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد، ونسأل الله دائما وابدا ان يحفظ امن المملكة العربية السعودية وأمن الحرمين الشريفين، ونعتبر ان الحفاظ على امن المملكة وامن الحرمين الشريفين هو امر واجب على كل المسلمين وعلى كل العرب".


=======

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها