إطبع هذا المقال

رئيس ديوان المحاسبة بحث سبل التعاون وتنسيق المشاريع المشتركة مع وفد من ديوان المحاسبة الهولندي

2017-07-17

رئيس ديوان المحاسبة بحث سبل التعاون وتنسيق

المشاريع المشتركة مع وفد من ديوان المحاسبة الهولندي   

 

التقى رئيس ديوان المحاسبة القاضي احمد حمدان في مكتبه، وفدا من ديوان المحاسبة الهولندي برئاسة مدير العلاقات الخارجية اندريا كونيل والمدقق في ديوان المحاسبة الهولندي عبد الرحيم العباسي، في حضور القاضيين افرام الخوري وايلي معلوف.
وتم خلال اللقاء البحث في سبل التعاون بين الديوانين وتنسيق المشاريع المشتركة لا سيما ضمن اطار مشروع "الشراكة" الذي يتناول تعزيز النزاهة في أجهزة الرقابة وقياس ادائها.

واطلع حمدان من الوفد على أهمية ما يقوم به ديوان المحاسبة في هولندا، مشيداً بـ"الدور الريادي الذي يقوم به على المستويات كافة لا سيما في مجال الرقابة والادارة والمتابعة"، منوها بحضور الوفد الى لبنان وب"اللقاء العلمي الهادف الذي يستفيد منه الكادر البشري في الديوان وهذا ينم عن التطلع ومواكبة اي تطور يراد منه تحسين الاداء وتفعيل الخبرات بين كل الاجهزة الرقابية". 


لقاء مشترك ليومين 
كما يعقد لقاء بين الفريق الهولندي ومراقبين وموظفين وقضاة من ديوان المحاسبة يتناول عمل الاجهزة الرقابية اضافة الى التنظيم الاداري والقانوني لدى ديوان المحاسبة الهولندي وكيفية عمله، ويستمر اللقاء يومين.

=========

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها