إطبع هذا المقال

مخزومي: ضرورة الالتفاف حول المؤسسة العسكرية وتأمين الدعم لها

2017-07-17

مخزومي: ضرورة الالتفاف حول المؤسسة العسكرية وتأمين الدعم لها

 أكد رئيس "حزب الحوار الوطني" المهندس فؤاد مخزومي في تصريح،أن الوقوف إلى جانب الجيش في معركته ضد الإرهاب مثنيا على البسالة المشهودة لضباطه وجنوده في الذود عن الوطن. وشدد مخزومي على أن الجيش وقيادته ملتزمان القيم الأخلاقية والقوانين الدولية، مؤكدا أن العمليات الإستباقية للجيش أثبتت جدواها في مواجهة الإرهاب والإرهابيين. وفي السياق عينه دعا مخزومي الىضرورة الالتفاف حول المؤسسة العسكرية، وتوفير كل دعم لتعزيز قدرات الجيش من أجل إرساء الأمن وجبه كل ما يهدد لبنان واللبنانيين، مهيبا برجال السياسة على اختلاف توجهاتهم أن يشكلوا غطاء لتضحيات الجيش وصفا واحدا في مواجهة التحديات الأمنية، بعيدا عن الحسابات الخاصة أو المصالح السياسية.

ولفت مخزومي إلى أن الجيش أثبت أنه قادر على التصدي لكل ما يهدد أمن الوطن والمواطن، وليس علينا سوى الالتفاف حوله وتقدير تضحيات جنوده.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها