إطبع هذا المقال

السفارة السعودية استقبلت مهنئين بتولي الامير محمد بن سلمان ولاية العهد... الحريري: لبنان سيكون دائماً إلى جانب المملكة

2017-07-17

السفارة السعودية استقبلت مهنئين

بتولي الامير محمد بن سلمان ولاية العهد

الحريري: لبنان سيكون دائماً إلى جانب المملكة

 

لمناسبة تولي الامير محمد بن سلمان ولاية العهد، تستقبل سفارة المملكة العربية السعودية المهنئين في مقر السفارة في بيروت.

 

الحريري

وفي هذا الاطار، هنأ رئيس الحكومة سعد الحريري القائم بأعمال السفارة بتولي الأمير محمد بن سلمان العهد، مضيفاً: "لبنان سيكون دائما إلى جانب السعودية كما كانت، آملاً من العهد كل الخير".

 

سلام

رئيس الحكومة السابق تمام سلام إعتبر، من جهته، أن قيادة السعودية هي قيادة رشيدة وقوية تدعم وتؤاز كل أوضاعنا العربية والاسلامية كما عهدناها لسنوات طويلة”، لافتاً إلى أن السعودية كانت دائما عنصرا ايجابيا في لبنان حيث لا يمكن لأي أحد ان يسجل للسعودية انها تسببت بالأذى لاي أحد ونحن سعداء لان نكون إلى جانب السعودية.

السنيورة

أما رئيس كتلة “المستقبل” النائب فؤاد السنيورة فتمنى للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وللشعب السعودي العربي الشقيق كل الخير والتوفيق.

 

حماده

كما شدد وزير التربية مروان حماده الذي زار السفارة السعودية إلى جانب نجل النائب وليد جنبلاط تيمور جنبلاط، على أن الاستخبارات السورية مشهورة بتآمرها ليس فقط على لبنان بل على الدول العربية ايضاً، آملاً أن يكون الوفاق الوطني سيد كل شيء في مقاربة قضية النازحين كما مقاربة القضايا الاجتماعية.

 

بزي

ومن السفارة السعودية، شدد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي بزي على أن “الأمن اللبناني خط أحمر وهو مسؤولية الجميع وهو أمر وطني وليس حزبي والجيش اللبناني هو الذي بيده أمور تأمين الاستقرار”، مؤكداً انه “من مسؤولية جميع الجهات السياسية العمل على تثبيت ركائز الامن في لبنان”.

 

-----------------

 

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها