إطبع هذا المقال

وقّع بروتوكولاً مع المولى لبناء مبنى للامن العام... اللواء ابراهيم: نقاتل في جرود عرسال دحراً للإرهاب

2017-07-22

وقّع بروتوكولاً مع المولى لبناء مبنى للامن العام

اللواء ابراهيم: نقاتل في جرود عرسال دحراً للإرهاب


أعلن مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم ان العملية الامنية الاستباقية الاخيرة جنّبت لبنان الكثير من الكوارث والويلات التي كانت ستشمل الكثير من المناطق ومن بينها النبطية، مؤكدا ان الامن العام مستمر في درء الخطر عن لبنان وشعبه.

ابراهيم وبعد توقيع بروتوكول مع محافظ النبطية محمود المولى لبناء مبنى جديد للامن العام في السراي، اشار الى أن النبطية مستهدفة لرمزيتها، مضيفا: "وفي الفترة الاخيرة فككنا شبكات ارهابية عدة كانت تستهدف النبطية، ودورنا مستمر في تفكيك هذه الشبكات التي تعرض الامن والاستقرار الى الاهتزاز".

وشدد على أننا نقاتل في جرود عرسال دحرا للإرهاب ومشهد رفع الأعلام اللبنانيّة في عرسال وفي النبطية يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح.

كما شدد على أنّه يستحيل على لبنان العيش والاستمرار في ظل الارهاب الذي إستطال شره على وطننا، لذلك كانت الحرب عليه عند الحدود الشرقية والشمالية في معركة بقاء ووجود.
وقال اللواء ابراهيم:"لأنّ المواجهة وطنية شاملة بكل ما للكلمة من معنى فإن المديرية العامة للأمن العام انخرطت فيها، فكانت عمليات الأمن الاستباقي التي أثمرت أمناً صلبا واستقرارا، وشكلت سدا منيعا أمام اللهيب الذي يجتاح الاقليم".


 

----------------------

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها