Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

رفع يافطات في بيروت تدعم مواقف المفتي دريان في الاعتدال والوسطية

2017-08-12

رفع يافطات في بيروت تدعم مواقف المفتي دريان في الاعتدال والوسطية

 

رفع المئات من شباب ووجهاء المناطق والأحياء المحيطة بدار الفتوى، لا سيما في مناطق عائشة والزيدانية وتلّة الخياط والملا، العديد من اليافطات الداعمة لمواقف مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، تعلن فيها ولاءها لدار الفتوى ولشخص مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان.
وحملت اليافطات عبارات الدعم والتأييد لمواقف المفتي الشيخ دريان، في تكريسه الاعتدال والوسطية التي ينتهجها صاحب الدار في كل خطاباته وأقواله وأفعاله، ويتحدّث بها في لقاءاته المحلية العربية والدولية، ويشهد له بها القاصي والداني.
ووقع العديد من اليافطات بإسم «شباب المنطقة» و»أنصار دار الفتوى».
وكان المفتي دريان قد استقبل، ولا يزال يستقبل العديد من الشخصيات والجمعيات والروابط والهيئات الإسلامية والوطنية والاجتماعية من مختلف مناطق بيروت ولبنان، داعمين «مواقفه المشرّفة في حمله رسالة الدين والأخلاق والعروبة والوطنية، وفي حمل أمانة دار الفتوى بالاعتدال والحوار والمحبة والتسامح، وحفظ السلم الأهلي والعيش المشترك بين اللبنانيين، إضافة إلى مواقفه التي يتمسّك فيها بثوابت الدين الإسلامي الحنيف وبحقوق المسلمين الشرعية والشخصية والوطنية وعلى كل الصعد وفي كل الميادين».

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها