إطبع هذا المقال

مطرانية كندا المارونية دعت وسائل الإعلام الى مراجعتها أو مراجعة وكيلها القانوني في لبنان قبل بث أي خبر يتعلق بها

2017-08-12

مطرانية كندا المارونية دعت وسائل الإعلام الى

مراجعتها أو مراجعة وكيلها القانوني في لبنان قبل بث أي خبر يتعلق بها

 

صدر عن مكتب المحامي الدكتور انطوان صفير بصفته مفوضا من راعي أبرشية مار مارون في كندا المطران بول مروان تابت البيان الآتي:

"دأبت بعض المواقع الالكترونية، ونقلا عنها بعض مواقع التواصل الإجتماعي، على بث أخبار وبيانات تتعلق بمواقف مطرانية كندا المارونية ولا تهدف هذه الاخبار في الواقع لا بمحتواها ولا بمن يقوم بفبركتها وبثها الى توطيد أي توجه بناء ضمن الجالية اللبنانية في كندا.
إن مطرانية كندا المارونية التي لا تكل عن العمل الدؤوب لجمع الشمل الوطني اللبناني انطلاقا من توطيد العلاقات بين العائلات الروحية اللبنانية ومن إرساء أواصر التواصل مع الأحزاب اللبنانية وبينها على اختلاف توجهاتها السياسية والعقائدية والعامة، تتمنى على جميع المسؤولين اللبنانيين في كندا، روحيين وزمنيين التجرد عن اي خلفيات او مصالح آنية وضيقة، والتبحر في مواقف سيادته وتوجهاته الوطنية والإنسانية التي لا تبغي الا وحدة الجالية اللبنانية في كندا، وتوحيد كلمتها في القضايا الاساسية في بلاد معروفة بديمقراطيتها وعمق تعدديتها".
إن ما أكد عليه سيادة المطران تابت مرارا وتكرارا، هو الموقف الثابت الذي لا يحيد عنه لأنه ينطلق من جوهر رسالته ولا يبغي فيه الا التنبيه من اي اعوجاج او بث لاواصر الفرقة، وذلك ضنا بالجالية اللبنانية واشعاعها الايجابي ضمن الرحاب الكندية، وتأكيدا على الحقيقة المجردة دون مواربة من اي نوع.
إن مطرانية كندا المارونية إذ تربأ الرد على أي حملات من أي نوع، تتمنى من كل وسائل الإعلام مراجعتها او مراجعة وكيلها القانوني في لبنان قبل بث أي خبر يتعلق بها".


========

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها