إطبع هذا المقال

جعجع مواصلا زيارته الى زحلة: ليبقى لبنان بمنأى عما يحصل

2017-08-12

جعجع مواصلا زيارته الى زحلة: ليبقى لبنان بمنأى عما يحصل
14 اذار لم تعد موجودة كتنظيم لكنها كمشروع لا زالت حاضرة

لليوم الثاني على التوالي، تابع رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع استقبال الوفود في فندق القادري في زحلة، في حضور النائبين انطوان بو خاطر وشانت جنجيان، الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزف أبو جودة، ومنسق “القوات” في زحلة ميشال تنوري، حيث التقى وفداً من رؤساء بلديات ومخاتير البقاع الأوسط فاستهل كلمته بالترحيب بهم وبالإشادة بتنوعهم الطائفي “الذي هو صورة لبنان الحقيقية”.

وقال:”البعض منكم تمنّى عليَّ إعادة إحياء 14 آذار، ولكن في الحقيقة ان 14 آذار لم تغب في أي لحظة من اللحظات أو لم تعد موجودة، فهي ككل شيء في هذه الدنيا متواجدة بشكل مختلف وفق المراحل التي تمر بها، صحيحٌ أنها لم تعد موجودة كتنظيم كما كانت عليه في السابق بين عامي 2005 و2010 ولكنها كمشروع لا زالت حاضرة”.

وأضاف جعجع: “تسألون: هل ستستمر 14 آذار فقط على مستوى ردود الفعل؟ أقول لكم: طبعاً لا، فكل مرحلة لها طريقتها ومعطياتها وظروفها، والمرحلة في الوقت الراهن هي مرحلة تأنٍ وانتظار وأخذ الأمور بالتي هي أحسن، لأنكم تشهدون على ظروف المنطقة وما يجري فيها، وبالتالي يجب أن نتنبّه جيداً ليبقى لبنان بمنأى عن كل ما يحصل”.

وطمأن رئيس “القوات” أن “14 آذار موجودة وستستمر لأنها الروح والمشروع الذي نؤمن به جميعنا، ونحن كقوات لبنانية بدأنا في العهد الجديد كـ14 آذار وسنبقى مستمرين كـ14 آذار الى أبد الآبدين، آمين”.

من جهة أخرى، استقبل جعجع جمعية تجار البربارة التي قدمت له وشاح الجمعية. كما عرض المجتمعون الأوضاع الاقتصادية والحركة التجارية في المنطقة.
 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها