إطبع هذا المقال

سليمان التقى جنبلاط وتابع موضوع المخطوفين

2012-05-26

سليمان التقى جنبلاط وتابع موضوع المخطوفين
لانهاء هذا الوضع واطلاقهم واعادتهم الى اهلهم

 


تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اليوم موضوع المخطوفين اللبنانيين واطلع من عدد من المعنيين على آخر المعلومات التي توفرت عن اوضاعهم، وركز في سلسلة اتصالات اجراها على اهمية وضرورة انهاء هذا الوضع واطلاقهم واعادتهم الى اهلهم وذويهم.

جنبلاط
وهذا الموضوع بالاضافة الى مواضيع اخرى بحث فيه الرئيس سليمان مع رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط، الذي اعلن موافقته على حضور جلسات الحوار.

 

مجموعة مفكرين لبنانيين
واستقبل رئيس الجمهورية مجموعة من المفكرين اللبنانيين، وتناول اللقاء التطورات السياسية الراهنة على الساحة الداخلية واهمية تجاوب الافرقاء مع دعوة الرئيس سليمان الى الحوار.

وفد المركز العالمي لحوار الحضارات
وزار بعبدا مدير المركز العالمي لحوار الحضارات الارشمندريت الدكتور شربل الحكيم مع وفد من لجنة صياغة مؤتمر "المرأة ودورها في زمن التحولات" لشكر الرئيس سليمان على رعايته مؤتمر المرأة.
ونقل الوفد تحيات البطريرك غريغوريوس الثالث لحام الى رئيس الجمهورية مشددا على اهمية دعوته الى استئناف اجتماعات هيئة الحوار الوطني.
وشكر الرئيس سليمان للبطريرك عاطفته وتمنى ان ينعكس حضور لبنان في مؤتمر المرأة ايجابا على علاقة العائلة بالمجتمع.

 

بلدية الصويري
واستقبل الرئيس سليمان وفدا من بلدية الصويري ومخاتيرها برئاسة حسين علي عامر الذي شكر له توقفه في البلدة في طريقه الى قلعة راشيا عشية عيد الاستقلال.
ورحب رئيس الجمهورية بالوفد مجددا شكره للاستقبال الحار الذي لقيه في الصويري، لافتا الى ان ذلك ليس غريبا عنها خصوصا وانها تشكل رافدا مهما للجيش اللبناني من خلال انخراط عدد كبير من ابنائها في المؤسسة العسكرية وانضوائهم تحت لوائها وتقديم التضحيات زودا عن الوطن وحفاظا على السلم الاهلي والعيش المشترك.

نادي الشبيبة البوشرية
وفي القصر الجمهوري اليوم وفد الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة برئاسة جان همام واللجنة الادارية لنادي البوشرية برئاسة قيصر باخوس لمناسبة فوز نادي الشبيبة البوشرية ببطولة لبنان لكرة الطائرة.
وقد هنأ الرئيس سليمان النادي بالفوز منوها بالروح الرياضية التي سادت في اثناء البطولة على مستوى اللاعبين والجمهور المشجع، متمنيا استمرار الحفاظ على هذا المستوى خدمة للرياضة والاندية الرياضية.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها