إطبع هذا المقال

إسبانيا وإيطاليا تفوزان في الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا للمونديال

2017-10-10

إسبانيا وإيطاليا تفوزان على إسرائيل وألبانيا على الترتيب، وبالنتيجة عينها، بهدف نظيف، ضمن الجولة الأخيرة بالمجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

فازت كل من إسبانيا وإيطاليا، الإثنين، على إسرائيل وألبانيا على الترتيب، وبالنتيجة عينها، بهدف نظيف، ضمن الجولة الأخيرة بالمجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وحمل هدف إسبانيا توقيع آسيير اياراميندي في الدقيقة 76، بينما فازت إيطاليا بهدف أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 73.

يذكر أن إسبانيا، المتصدرة، ضمنت التأهل للمونديال مباشرة بينما ستضطر إيطاليا صاحبة المركز الثاني لخوض الملحق.

وبات لدى إسبانيا بعد الفوز 28 نقطة بينما تجمدت إسرائيل عند 12 نقطة في المركز الرابع، أما إيطاليا فأصبح لديها 23 نقطة مقابل ألبانيا بـ13 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة عينها، تمكنت مقدونيا من الفوز على ضيفها منتخب ليشتنشتاين برباعية نظيفة جاءت عبر فيسار موسليو في الدقيقة 36، وألكسندر تراغكوفسكي في الدقيقة 39، وإينيس بردهي في الدقيقة 66، واريان اديمي في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز بات لمقدونيا 11 نقطة في المركز الخامس بينما أنهت ليشتنشتاين المجموعة بلا أي نقاط.

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها