إطبع هذا المقال

ليت اقفالا مماثلة توضع على الاموال العامة!!

2017-10-10

ليت اقفالا مماثلة توضع على الاموال العامة!!

 

التقطت هذه الصورة يوم امس في حمامات مجلس النواب، حيث اللافت فيها هو القفل الكبير نسبيا الذي "يحمي" محارم الورق.

لربما تكون هذه الاقفال خطوة اولى في طريق وقف الهدر والسرقة.

واذا كان المثل الشائع يقول "من يسرق بيضة يسرق جملا" ، فالعكس ايضا صحيح: "من يحمي ورقة يحمي الاوراق النقدية"، وبالتالي بعدما اقر النواب مجموعة من الضرائب، علهم ينتقلون الى خطوة ثانية وهي الحفاظ على الاموال العامة.
 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها