إطبع هذا المقال

ملف المطلوبين في عين الحلوة محور متابعة فلسطينية مع الجيش

2017-10-12

ملف المطلوبين في عين الحلوة محور متابعة فلسطينية مع الجيش
 

«الحياة»
عقدت لجنة متابعة ملف المطلوبين في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، المنبثقة من القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان، أول لقاء لها مع مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة في صيدا. وأطلعته على الخطوط العريضة للآليات التي تمّ التوافق فلسطينياً عليها والمتعلقة بقضية المطلوبين. وأكد المجتمعون، وفق بيان صادر عن أعضاء اللجنة «أنهم لن يدّخروا أي جهد في سبيل معالجة هذا الملف والانتهاء منه بما يتناسب مع المصلحة الوطنية المشتركة الفلسطينية واللبنانية، والحرص الفلسطيني على أمن مخيم عين الحلوة واستقراره وأمن الجوار اللبناني الشقيق واستقراره. وأكد العميد حمادة استعداده لمواصلة التنسيق وتقديم كل الدعم للجنة والقيادة الفلسطينية لتتمكن من تحقيق الإنجازات، خصوصا ًفي ملف المطلوبين.
وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة غسان أيوب (حزب الشعب الفلسطيني) لـ«الحياة» إن المطلوبين ينقسمون إلى 3 فئات، 23 مطلوباً من مجموعة الشيخ أحمد الأسير وأقل من 20 من مجموعة شادي المولوي وأقل من 290 مطلوباً من مجموعة الضنية إضافة إلى مطلوبين فلسطينيين. وسيكون هناك جهد لتسليم المطلوبين لكن إذا تمكّن أحدهم من الخروج من المخيم فهذا ليس شأننا ولا مشكلة عندنا بذلك».

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها