إطبع هذا المقال

احمد الحريري : سنستمر في مسيرة التقدم العلمي لصالح الوطن

2017-10-12

زار جامعة بيروت العربية مطلعا على اوضاع طلاب "المستقبل"
احمد  الحريري : سنستمر في مسيرة التقدم العلمي لصالح الوطن

زار الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، حرم جامعة بيروت العربية في الطريق الجديدة، حيث التقى رئيس الجامعة عمرو جلال العدوي، في مكتبه، في حضور أمين عام الجامعة عمر حوري، والأمين العام المساعد لشؤون الفعاليات التمثيلية في "تيار المستقبل" جلال كبريت.

بعد اللقاء، جال الحريري برفقة العدوي وحوري، في أرجاء حرم الطريق الجديدة، ثم انتقلوا إلى حرم الدبية النموذجي، حيث تفقد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" كليات الجامعة، واطلع من المدراء والاساتذة على كيفية عملها واهتمامها بجودة المادة التعليمية والتدريبية التي تقدم لطلاب الجامعة.

وقال الحريري، خلال الجولة: "إننا نعتز بجامعة بيروت العربية ونفتخر بها، وهي ركن اساسي من اركان التعليم في لبنان منذ عقود".
وأبدى إعجابه بـ"حرم الدبية"، واصفا إياه بـ"التحفة الفنية التي يمكن للطالب ان يبدع فيها بسبب بعدها عن زحمة المدينة".

وإذ حيا من وصفهم "بالجنود المجهولين، وهم الجمعية الاساس، جمعية البر والاحسان، ومجلس رئاسة الجامعة مع الدكتور العدوي الذي يضع قلبه وروحه واحاسيسه كلها لرفعة الجامعة وتقدمها"، اعتبر أن "جامعة بيروت العربية تمثل تطلعات الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله، والتي بدأت بالعلم اولا واخيرا، اذ كان يعتبر انه منطلق لبناء مجتمع صحيح، ومن خلاله يمكن بناء الوطن لكل أبنائه".

من جهته، توجه العدوي بالشكر لضيفه على تلبيته الدعوة لزيارة جامعة بيروت العربية، وقال: "كانت مناسبة لنطلعه على ما وصلت اليه الجامعة من توسعات جغرافية في لبنان، وعلى التطور العلمي والاعتمادات الدولية التي حصلت عليها في كافة برامجها".
أضاف: "إننا نفتخر أن جامعة بيروت العربية كانت نقطة انطلاق الشهيد رفيق الحريري الذي نعتز به، وهو دائما كان داعما لجامعة بيروت العربية، التي هي جامعة العرب واللبنانيين، ونحن سنستمر في مسيرة التقدم العلمي لصالح الوطن العربي واللبنانيين".

وعلى هامش الجولة، التقى الحريري عددا من طلاب الجامعة، ومن بينهم طلاب "شباب المستقبل"، واطلع منهم على أوضاعهم وشؤونهم، والتقط الصور التذكارية معهم.
-------=====--------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها