إطبع هذا المقال

الرفاعي: للارتقاء بالخطاب السياسي وتحصين الساحة الداخلية

2017-10-12

دعا الى  توحيد الجهود الحكومية والبرلمانية لاختراق مراكز القرار الاميركية



الرفاعي: للارتقاء بالخطاب السياسي وتحصين الساحة الداخلية

 

 

  أوضح عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب كامل الرفاعي  أن كتلة الوفاء للمقاومة كان لها موقف من بعض مواد قانون الضرائب وليس من كل القانون، وأن موقفهم لم يكن سلبيا، وأنهم صوتوا ضد الضرائب التي تتعرض للطبقة الفقيرة.

وحول العقوبات الأميركية على حزب الله، اعتبر الرفاعي في حديث  الى "إذاعة الفجر"،   أن موقف الحكومة اللبنانية لم يكن على المستوى المطلوب، منبها إلى  أن تأثيرات العقوبات الجديدة ستطال جميع الشعب اللبناني وجميع من يقيم على الأرض اللبنانية.

وطالب الرفاعي الحكومة باستنفار الحركة الدبلوماسية حتى توضح للرأي العام العالمي والحكومات الغربية مدى ضرر هذه العقوبات، داعيا "الشعب اللبناني لاتخاذ موقف واضح منها".

وأشار الرفاعي إلى  أن الوفود الحكومية والبرلمانية إلى الولايات المتحدة لم تستطع أن تصل إلى مراكز القرار في الإدارة الأميركية، لافتا إلى أنه كان هناك نوع من إغلاق الكثير من الأبواب بوجه الوفود اللبنانية. وشدد على ضرورة توحد الجهود الحكومية والبرلمانية حتى تستطيع اختراق هذه الأبواب.

ودعا الرفاعي  إلى الارتقاء بالخطاب السياسي، والابتعاد عن الخطاب الانتخابي، وتحصين الساحة الداخلية، وتمرير هذه الفترة بأقل الخسائر الممكنة

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها