إطبع هذا المقال

دريان بحث ورئيس هيئة الدفاع عن حقوق بيروت المستجدات العامة وقضايا المدينة

2017-10-12

دريان بحث ورئيس هيئة الدفاع عن حقوق بيروت المستجدات العامة وقضايا المدينة

 

 

 استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، رئيس هيئة الدفاع عن حقوق بيروت المحامي صائب مطرجي، الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بزيارة سماحته للاستئناس بآرائه وتداولنا معه في المستجدات العامة، وخصوصا في القضايا والشؤون البيروتية، وما يجري في هذه الأيام من حراك بيروتي لافت، للحفاظ على أبناء بيروت الشرفاء. نحن من جهتنا نحيي ونؤيد هذا الحراك الذي يطالب به البيارتة للحفاظ على حقوق أهل بيروت التي لا نريد ان نأخذها من طريق احد، فهي في الأساس حقوق مكتسبة لهم، ونحن حرصاء على ان تبقى هذه الحقوق لبيروت واهلها من دون انتقاص".

أضاف مطرجي: "أكدنا لسماحته ان هذا الحراك البيروتي الذي هو ضرورة وعلامة صحة ويقظه ونجده في الندوات والمحاضرات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، يجب ان تتوحد فيه الصفوف وجمع الشمل تحت هيئة واحدة ويكون اجتماعهم تحت قبة هذه الدار برعاية صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية، لان في الاتحاد قوة، ولا نستطيع ان نستمر الا اذا كنا متحدين كي نقف صفا واحدا امام ما نتعرض له في هذه الأيام من تعديات على حقوق أهل بيروت المغبونين". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها