إطبع هذا المقال

فرعية اللجان تابعت مشروع قانون تعديل بعض احكام الضمان

2017-10-12

فرعية اللجان تابعت مشروع قانون تعديل بعض احكام الضمان

 

عقدت اللجنة الفرعية النيابية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة والمكلفة درس مشروع القانون المتعلق بتعديل بعض احكام الضمان وانشاء نظام التقاعد والحماية الاجتماعية جلسة، في المجلس النيابي، برئاسة النائب عاطف مجدلاني وحضور النواب: بلال فرحات، ناجي غاريوس، نبيل دو فريج، نبيل نقولا، ميشال موسى.

كما حضر المدير العام لوزارة العمل جورج ايدا، المدير العام للضمان الاجتماعي محمد كركي، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر، عن وزارة المال نهلة بشناتي، رئيس الديوان في الضمان شوقي ابي ناصيف، عضو مجلس ادارة الضمان رفيق سلامة.

بيان
واثر الجلسة، صدر عن اللجنة البيان الآتي:

"استكملت اللجنة في جلستها بحث مشروع القانون وصدقت عدداً من المواد، وستستمر في دراسته لتقديم صيغة نهائية ورفعها الى اللجان النيابية المشتركة واستكمالا للهيئة العامة، وستعود الى الاجتماع يوم الاثنين القادم عند العاشرة والنصف".


=====

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها