إطبع هذا المقال

بري عرض مع اللواء ابراهيم للاوضاع الامنية

2017-10-12

بري عرض مع اللواء ابراهيم  للاوضاع الامنية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة ، بعد الظهر ، المجلس القاري الافريقي برئاسة رئيسه عباس فواز ونائبه الحاج عاطف ياسين واعضاء المجلس بحضور مدير عام المغتربيين هيثم جمعة ، ودار الحديث حول شؤون الاغتراب ودوره في افريقيا.
وقال فواز بعد الزيارة : زرنا دولة الرئيس واطلعناه على اعمال المؤتمر الثامن للمجلس القاري الافريقي الذي انعقد في بيروت يوم الاثنين ، وشكرناه لرعايته الدائمة للاغتراب الافريقي.كما طالبنا دولته دعمه لتوسيع السلك القنصلي في افريقيا لتسيير الامور القنصلية للجاليات اللبنانيين.كما طالبنا بتوسيع خطوط شركة طيران الشرق الاوسط في افريقيا ودعمه لتوجهنا والقرار الذي اتخذناه بالاجماع بعدم الممارسات السياسية ضمن الجالية اللبنانية.كما وعدنا بالعمل لدى المسؤولين المعنيين وان يعطي توجيهاته لتلبية هذه المطالب.ونحن نعتبر الرئيس بري المغترب الاول في افريقيا والعالم ،وقد وقف ويقف الى جانب الاغتراب اللبناني في العالم وخصوصاً في افريقيا، ونلقى منه كل  التشجيع والدعم بصورة دائمة.
ثم استقبل الرئيس بري  مدير عام تعاونية الموظفين  يحي خميس الذي اطلعه على مشاريع توسيع وتعزيز عمل التعاونية.
واستقبل ايضاً الوزير السابق البير منصور وعرض معه للاوضاع الراهنة .
وبعد الظهر استقبل الرئيس بري المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم وعرض معه للاوضاع الامنية .

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها