إطبع هذا المقال

شريفة دعا اجهزة الدولة الى مراقبة الاسعار

2017-10-13

شريفة دعا اجهزة الدولة الى  مراقبة الاسعار

تهديدات اميركا واسرائيل تستدعي الوحدة الوطنية

 

 دعا الامين العام للاوقاف في المجلس الايلامي الشيعي الاعلى الشيخ حسن شريفة الدولة واجهزتها الى القيام بمهام الرقابة على الاسعار كما يجب، حتى لا يستغل التجار اقرار الضرائب مؤخرا فيزيد كل على هواه.

واكد شريفة خلال خطبة الجمعة في مسجد الصفا في بيروت، انه  من حق المواطن على الدولة ان تهتم باوضاعه الحياتية والاجتماعية والاقتصادية، وان تعمل جاهدة لنشله من هذا الوضع الاقتصادي المتردي، نتيحة بعض السياسات التي لم تنظر الى مصلحة المواطن، عندما اتخذت القرارات ، معتبرا  انه يجب ابعاد معيشة المواطنين، خصوصا ذوي الدخل المحدود عن جداول الضرائب التي يجب ان تطال فقط اصحاب الاموال والاملاك على انواعها".

وطالب الحكومة  ان تنفذ سلسلة الرتب والرواتب وتعطي كل الموظفين من كل الفئات حقهم في هذه السلسلة.

في مجال اخر، اعتبر شريفة  ان ما يحاك من حولنا من خطط تقسيمية وتهديدات من الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي يستدعي التنبه له، في وطننا ويستدعي المزيد من الوحدة الوطنية، والتكاتف حتى نحمي وطننا من هذه الخطط والتهديدات.

واشار  شريفة الى ان ما نسمعه من تصريحات نارية من قبل بعض الخارج لا طائلة منها، معتبرا  انها تريد ان تطيل الازمة التي نعيش، ومن هنا يجب التعاطي بمسؤولية من الجميع حتى لا تكون لهذه التصريحات اي تأثير سلبي على وطننا.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها