إطبع هذا المقال

منتخب لبنان لكرة الصالات يتأهّل الى نهائيات آسيا

2017-11-13

بلغ منتخب الصالات نهائيات كأس آسيا المقبلة في الصين تايبهK المقرّرة في الأول من شباط عام 2018، وذلك بعد أن اختتم تصفيات منطقة غرب آسيا متصدّراً مجموعته (الثانية) بتحقيقه فوزَين مستحقّين بالنتيجة نفسها على الأردن وقطر (3-1).

 

وسجّل حسن زيتون (16 و40) وسيرج قيومجيان (31) أهداف لبنان، في حين أحرز عيسى المسعودي (40) هدف قطر الوحيد.

 

ودخل منتخب الارز المباراة بحسابات متعدّدة الأوجه، في مطلعها ضمان التأهّل أولاً وصدارة المجموعة مع تحقيق الفوز واستكمال استراتيجية الجهاز الفنّي عبر منح المجال أمام إشراك العناصر الشابة كاللاعب ستيف كوكزيان ليكون لاعباً اساساً منذ بداية المباراة الى جانب علي الحمصي (افضل لاعب في المباراتين فوق اختيار الجهاز الفني) وعلي طنيش ومحمد قبيسي. ثمّ تألّفت التشكيلة الثانية من القائد قاسم قوصان وحسن زيتون (صاحب هدفين) وأحمد خير الدين والواعد جورجيو الخوري (أصغر لاعب في التصفيات).

 

وتصدّر المنتخب اللبناني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 3 نقاط للأردن ولا شيءَ لقطر، ليتأهّل لبنان والأردن الى النهائيات.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها