إطبع هذا المقال

الخير من ملبورن: الحريري يؤمن بحماية لبنان بينما الطرف الاخر بمصلحة ايران

2017-11-14

الخير خلال حفل استقبال أقيم على شرفه في ملبورن:

الحريري يؤمن بحماية لبنان بينما الطرف الاخر بمصلحة ايران

 

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب كاظم الخير أن "الرئيس سعد الحريري زعيم وطني لانه يؤمن بنهج ومشروع بناء الدولة وحماية لبنان، بينما الطرف الاخر يؤمن بمصلحة ايران والتدخل في شوؤن الدول العربية".

 

كلام الخير جاء خلال حفل استقبال أقيم في ملبورن، على شرفه، في مركز منتدى الشباب، في حضور منسق قطاع الاغتراب في المنية رئيس جمعية الفكر والحياة صالح حامد، منسق ملبورن حسين الحولي وأعضاء مجلس المنسقية، الشيخ عبد الرحمن ملص وممثلين عن جمعيات خيرية واجتماعية وأبناء الجالية.

وقال الخير:"اتينا في مهمة وطنية وبتكليف من الرئيس الحريري، وعلى رغم الاستقالة، كان اصرار منه على الزيارة نظرا لاهمية الجالية في أستراليا. اتينا كي نشجع ونحث الجالية على التسجيل تمهيدا لانتخاب من هو مناسب لبناء الوطن وانتم احرار لأنكم لستم بحاجة لأية خدمات".

وتابع:"لهذا ادعوكم مجددا الى الإسراع في تسجيل أسمائكم ليس للانتخابات وحسب، بل استعدادا للمستقبل حين يقر قانون يسمح بانتخاب ستة نواب من بلاد الاغتراب. لبنان بحاجة إليكم ليس لمساعداتكم المادية، بل لرأيكم وقوتكم ومشاركتكم في الحياة السياسية".


احمد
واقام مسؤول قطاع الاقتصاد والاعمال في تيار المستقبل - ملبورن ناظم احمد مأدبة غداء على شرف الخير في حضور منسق قطاع الاغتراب في المنية عمر الحلو ومنسق التيار في ملبورن حسين الحولي وبعض أعضاء المنسقيه، وتم التداول في الوضع الراهن في لبنان وآخر المستجدات في ضوء استقالة الرئيس الحريري وما رافقها من اشاعات كاذبة حول الإقامة الجبرية.

كما زار الخير والوفد المرافق الشيخ احمد جميل علوش في دارته، وجرى حديث "حول اوضاع الجالية في ملبورن".


=======

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها