إطبع هذا المقال

لجنة المتقاعدين العسكريين في برجا والجوار: لتشريع الحراك وتنظيمه لصون الحقوق

2017-11-14

لجنة المتقاعدين العسكريين في برجا والجوار: لتشريع الحراك وتنظيمه لصون الحقوق

 

 عقدت لجنة المتقاعدين العسكريين في برجا والجوار برئاسة العميد مازن شبو، اجتماعا في حضور معظم اعضائها.

وأصدرت اللجنة بيانا أعلنت فيه "ان الإجماع كان أولا الحرص على وحدة الكلمة والصف داخليا، في ظل الأوضاع السياسية الراهنة الدقيقة، وكان تشديد على عدم الخوض او نشر التحاليل والآراء المؤيدة او المعارضة لفئة دون أخرى وخصوصا، على وسائل التواصل الإجتماعي، وضرورة العمل بجدية من أجل التواصل بين لجان الحراك للبقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة أي خطر يتهدد البلد كمناصرين للقوى المسلحة".

ووجهت اللجنة "تحية تقدير للقيمين على الحراك، رئيسا وأعضاء لما يبذلونه من جهود في تنظيم وتعزيز التواصل". وتمنت "الاسراع في تشريع الحراك وتنظيمه من أجل التفرغ لتحسين أوضاع المتقاعدين وصون حقوقهم كما حفظها لهم الدستور، وأن يتم تجاوز كل ما من شأنه التأثير سلبا على الحراك".

وأعلن المجتمعون في بيانهم انه تم "التطرق والبحث في الوضع الداخلي حيث أبدى الجميع حرصهم على سيادة واستقلال لبنان من كل تدخل خارجي، يقسم الوطن وأهله الى أطياف لا تخدم مصالحه العامة والخاصة، آملين من المسؤولين التصرف بما يمليه عليهم الواجب الوطني في ظل المعاناة الكبيرة التي ترزح تحت وطأتها لبنان بفعل النزوح السوري، بالإضافة الى الأوضاع المعيشة الصعبة وزيادة هموم المواطنين اليومية". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها