إطبع هذا المقال

ترامب الابن يكشف محتوى مراسلاته مع ويكيليكس

2017-11-14

ترامب الابن يكشف محتوى مراسلاته مع ويكيليكس

 

نشر دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي، سلسلة تغريدات عبر تويتر، تتضمن مراسلاته مع ويكيليكس، خلال حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضي.

وكتب ترامب الابن عبر تويتر قائلا: "ها هي السلسلة الكاملة من الرسائل مع ويكيليكس، (مع ثلاثة ردود ضخمة مني)، التي اختارت واحدة من لجان الكونغرس تسريبها بشكل انتقائي. يا لها من سخرية!".


ونشر ترامب الابن تغريدات مرفقة بلقطات لمحتوى الشاشة (سكرين شوت) لرسائل مع ويكيليكس عبر حسابه في تويتر، تتضمن معلومات عن مؤسسة سياسية روجت شائعات حول صلات ترامب المزعومة بروسيا، وطلب التعليق على تصريح للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، عبرت فيه عن رغبتها في القضاء على مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج باستخدام طائرة دون طيار.

وشملت الرسائل أيضا طلبات من ترامب جونيور ليفرج عن سجلات العوائد الضريبية لوالده المرشح الرئاسي آنذاك دونالد ترامب.

وتقول إحدى رسائل ويكيليكس: "مرحبا دون (في إشارة إلى دونالد الابن) لدينا فكرة غير عادية .. دعنا نتعرف على عوائد أبيك الضريبية"، وتتحدث رسائل تالية عن "مزايا" فعل ذلك بالنسبة لكل من حملة ترامب وموقع ويكيليكس.

 


يذكر أن دونالد ترامب جونيور ممن طالهم تحقيق الكونغرس الأمريكي، في قضية التواطؤ المزعوم مع روسيا خلال حملة والده الانتخابية عام 2016. 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها