إطبع هذا المقال

الراعي بدأ نشاطاته في السعودية بلقاء الملك سلمان وولي العهد بالاضافة الى أمير الرياض والحريري... تأكيد أهمية دور الأديان في نبذ الإرهاب

2017-11-14

الراعي بدأ نشاطاته في السعودية بلقاء الملك سلمان

وولي العهد بالاضافة الى أمير الرياض والحريري

تأكيد أهمية دور مختلف الأديان في تعزيز التسامح

ونبذ الإرهاب وتحقيق السلام لشعوب المنطقة والعالم

 

بدأ البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي نشاطه في السعودية بلقاء خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، وتأكيد أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم.

وحضر الاستقبال، وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي، ثامر بن سبهان السبهان.

كما التقى الراعي ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان. وبعد زيارته بن سلمان، التقى الراعي أيضاً أمير الرياض فيصل بن بندر آل سعود الذي سيقيم مأدبة غداء على شرفه والوفد المرافق.

ومنذ فترة، بدأ اللقاء بين البطريرك الماروني ورئيس الحكومة سعد الحريري.

ووصل البطريرك الراعي امس إلى الرياض. وكان في استقباله في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط بالرياض وزير الدولة لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، وقائد قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط، اللواء الطيار ركن صالح بن عبدالله بن طالب، وسفير لبنان لدى المملكة، عبدالستار عيسى، ومندوب عن المراسم الملكية.


=======

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها