إطبع هذا المقال

الاسمر اكد دعم العمال المياومين وطلب اليهم التريث في الظروف السياسية الدقيقة

2017-11-14

الاسمر اكد دعم العمال المياومين وطلب اليهم التريث في الظروف السياسية الدقيقة

 

 

إلتقى رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، في سياق متابعته لقضية العمال المياومين في مؤسسة كهرباء لبنان وشركات مقدمي الخدمات المتعاقدة معها، وفد لجنة العمال المياومين الذي شرح لرئيس الاتحاد "المعاناة التي يتعرض لها العمال المياومين في شركة "دباس" لجهة التأخر المستمر في دفع أجورهم في مواعيدها"، مشيرا الى أنه حتى اليوم "لم يسدد راتب الشهر العاشر". ولفت الوفد إلى "التململ الحاصل في صفوف العمال واتجاههم لتصعيد الموقف بالأشكال المتاحة كافة".

وفيما أكد رئيس الاتحاد وقوفه ووقوف الاتحاد إلى جانب كامل حقوقهم ومتابعته المستمرة لها مع جميع الجهات الرسمية والإدارية، طلب إليهم التريث في هذه الظروف السياسية والأمنية الدقيقة وعدم التصعيد قبل استنفاذ جميع المراجعات والحوارات التي يجريها الاتحاد، مشددا على أنه سيكون "إلى جانب العمال في أي قرار تصعيدي إذا اصطدمت مساعي الاتحاد بالحائط المسدود".

وفي ضوء ذلك، تم الاتفاق على متابعة الموقف بين الاتحاد العمالي العام ولجنة العمال

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها