إطبع هذا المقال

قبلان استقبل وفدا من حلان:ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان

2017-11-14

قبلان استقبل وفدا من حلان:ترسيخ العيش المشترك أحد عوامل قوة لبنان

 

استقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان في مقر المجلس، وفد بلدة حلان برئاسة رئيس لجنة الوقف هشام حلاني، في حضور عضو الهيئة الشرعية السيد كاظم ابراهيم والامين العام للاوقاف الشيخ حسن شريفة ورئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو، وقدم حلاني الشكر لقبلان على رعايته ترميم مسجد ابي ذر الغفاري التاريخي في بلدة حلان.

ورأى قبلان أن "ترميم هذا المسجد خطوة لتعزيز التواصل والعيش المشترك بين أبناء منطقة كسروان"، مؤكدا أن "ترسيخ العيش المشترك بين اللبنانيين أحد عوامل قوة لبنان التي تستدعي أن يتضامن اللبنانيون لحفظها، فينبذوا الخلافات ويتعاونوا لحفظ وحدة لبنان وعيشه المشترك".

من جهة ثانية، أبرق قبلان الى مرشد الثورة الاسلامية الايرانية الامام السيد علي خامنئي والى الامام السيد علي السيستاني معزيا بضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق حدودية في الجمهورية الاسلامية الايرانية ودولة العراق، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها