إطبع هذا المقال

متعاقدو المهني: مستعدون لاي تحرك لنيل حقوقنا

2017-11-14

متعاقدو المهني: مستعدون لاي تحرك لنيل حقوقنا

 

  اوضح رئيس لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني وليد نمير، في بيان، انه اجرى سلسلة اتصالات تمحورت معظمها حول رفع اجر الساعة للمتعاقدين في التعليم المهني كما جاء في بند سلسلة الرتب والرواتب، وقال نمير: "ابرز الاتصالات كانت مع وزير التربية مروان حمادة الذي اكد بانه طلب من المدير العام احمد دياب تقديم دراسة له للموافقة عليها ورفعها لوزارة المالية، وقد اكد الوزير حقنا في هذه الزيادة. وكذلك اجريت اتصالا بمستشار الوزير حماده الاستاذ انور ضو الذي اكد ان اي زيادة ستكون لكافة القطاعات التعليمية واتصالا برئيس رابطة التعليم المهني نضال ضومط".

اضاف: "اكد رئيس الرابطة السابق وعضو الرابطة الاستاذ فاروق الحركة في اتصال ان الملف وصل لدائرة المحاسبة وتم تأليف لجنة لدراسة الملف ورفعه للوزير حماده بكامل تفاصيله".

واكد نمير بمتابعة القضية حتى نيل حقوقنا المشروعة كافة، وان الجميع على استعداد تام لاي تحرك يتطلب اذا لزم الامر، املين "بان وزير التربية ووزير المال والمدير العام مجمعين على اعطائنا كافة حقوقنا في زيادة اجر الساعة". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها