إطبع هذا المقال

اليمن.... مقتل 6 أشخاص في تفجير انتحاري في عدن

2017-11-14

اليمن.... مقتل 6 أشخاص في تفجير انتحاري في عدن

أشار سكان الى ان ستة أشخاص على الأقل قتلوا اليوم، عندما انفجرت سيارة ملغومة في معسكر تستخدمه قوات أمن محلية في مدينة عدن في جنوب اليمن في هجوم أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنه.

وأضافوا أن عددا من الأشخاص منهم مدنيون أصيب في الهجوم الذي وقع خارج المعسكر الذي تستخدمه قوات أمن محلية، شكلها تحالف تقوده السعودية يقاتل الحوثيين في اليمن.

ووصف الشهود انفجارا كبيرا هز حي المنصورة في شمال عدن ودمر مبنى واحدا على الأقل وحطم نوافذ مبنى آخر. وتصاعد الدخان في سماء المنطقة.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى الموقع لإجلاء الجرحى. وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدة شبان يرتدون الزي العسكري يجري حملهم.

ولفت سكان الى ان انتحاريين نفذا الهجوم. لكن تنظيم الدولة الإسلامية الذي أعلن مسؤوليته عن الهجوم قال إن مفجرا واحدا نفذه وعرفه باسم أبو هاجر العدني.

وقال التنظيم إن العدني استهدف ”مقر غرفة عمليات لقوات الحزام الأمني المرتدة“ مما أدى إلى ”تدميره بالكامل وهلاك وإصابة من كان فيه“.

------====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها