إطبع هذا المقال

سعادة طالب الحكومة باستدعاء علي وتنبيهه

2011-10-07

 

سعادة طالب الحكومة باستدعاء علي وتنبيهه

حل الوضع الاقتصادي هو بتوسيع قاعدة الاستثمار

 

 

 

أكد عضو كتلة "الكتائب اللبنانية" النائب سامر سعادة أن "اللاعب واحد وراء كواليس الحكومة وهو "حزب الله"، وبالتالي عندما يكون من مصلحة "المايسترو - حزب الله" إسقاطها ستسقط حتمًا"، مستغربًا كلام السفير السوري (علي عبد الكريم علي الذي انتقد التضخيم والإثارة بشأن التوغل السوري في منطقة عرسال)، ومطالبًا الحكومة باستدعاء السفير السوري وتنبيهه إلى حقيقة الأمور التي تجرى عند الحدود اللبنانية السورية".

 

وردًا على سؤال عن الوضع الإقتصادي المتردي في البلاد، أجاب سعادة في حديث إلى إذاعة "لبنان الحرّ": "الحل يكون بتوسيع القاعدة الإقتصادية للبلد، وهذا لا يحصل إلا بوجود استثمارات في البلد". وعن المشكلة التي حصلت في فاريا ليلة عيد الصليب، أجاب سعادة: "لجأت إلى القضاء اللبناني، الذي هو على المحك فإما أن "تلفلف" الأمور كما اعتدنا أو أن أتمكن من أخذ حقي، فأنا لست مقطوعًا من شجرة ولجأت إلى القضاء لأنني أؤمن بالدولة".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها