إطبع هذا المقال

سليمان عرض مع ميقاتي للتطورات السياسية والامنية

2012-09-01

 

هنأ قهوجي على الخطوات والتدابير التي يقوم بها الجيش
سليمان عرض مع ميقاتي للتطورات السياسية والامنية
و وقع مرسوم إحالة مشروع قانون الانتخاب الى المجلس النيابي
 
أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان سلسلة اتصالات تناولت القصف الذي تعرضت له مناطق لبنانية محاذية للحدود السورية، واطلع من قائد الجيش العماد جان قهوجي على ملابسات اطلاق القذائف التي اصيب بنتيجتها جندي في الجيش وتضرر عدد من المنازل، والدخول الى مشاريع القاع وخطف مواطن. كما اطلع منه على المراجعات التي تمت مع المسؤولين السوريين في شأن هذه الاعمال والذين تعهدوا محاسبة من قام بالقصف واعتذروا عن الخطأ الذي حصل من دون علم القيادات المختصة، متعهدين ايضا عدم تكراره.

وهنأ سليمان، في خلال اتصاله بقهوجي، بالخطوات والتدابير التي يقوم بها الجيش على الحدود البرية وفي الداخل لحفظ الامن والاستقرار وصون السلم الاهلي ومنع الاخلال بالوضع الامني، وبخاصة في طرابلس.

ميقاتي

واستقبل سليمان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وعرض معه للتطورات السياسية والامنية الراهنة، واجواء قمة حركة دول عدم الانحياز التي انعقدت في طهران في اليومين المنصرمين.

كذلك تناول معه الاجراءات الواجب اتخاذها من قبل الجيش ووزارة الخارجية لمعالجة الخروقات على الحدود اللبنانية- السورية ومنع تكرارها مستقبلا.

مرسوم قانون الانتخابات

على صعيد آخر، وقع سليمان اليوم مرسوم إحالة مشروع قانون الانتخاب الى المجلس النيابي.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها