إطبع هذا المقال

سليمان : الحوار الوطني خبزنا وملحنا

2012-09-18

سليمان : الحوار الوطني خبزنا وملحنا

 

ابدى رئيس الجمهورية ميشال سليمان ارتياحه الكبير للنجاح الذي حققته زيارة قداسة الحبر الاعظم البابا بنديكتوس السادس عشر الى لبنان، لاسيما لجهة المعاني التي حملتها وللاجماع الوطني الذي تم التعبير عنه في كل مراحل الزيارة، الامر الذي يبرهن على ان اللبنانيين قادرون على فعل اي شيء اذا توحدت الارادة الوطنية الجامعة.

ورأى سليمان في حديث الى صحيفة "الأنباء" الكويتية ، ان العبرة مما حصل خلال هذه الزيارة وهي عبرة اساسية، اننا عندما نكون متوافقين على امر نستطيع انجاز كل شيء من الاستقرار الى الامن الى الحشود الشعبية .

 

وشدد سليمان على ان الاستثمار الطبيعي لنتائج هذه الزيارة وما رافقها هو الحوار الوطني الذي نعتبره خبزنا وملحنا، وانا شددت عليه في كلماتي خلال مراحل الزيارة وتحديدا في اللقاء الجامع الذي عقد في قاعة 25 ايار في القصر الجمهوري، وهذا ما شدد عليه قداسة البابا ايضا .

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها