إطبع هذا المقال

سليمان عرض مع منصور الترتيبات المتعلقة باقتراع اللبنانيين وفقاً لنص القانون

2012-11-10

 

استقبل اتحاد بلديات جبل الشيخ والجميـل التي دعته الى قــــداس الذكرى 6 لبيار
سليمان عرض مع منصور الترتيبات المتعلقة باقتراع اللبنانيين وفقاً لنص القانون
 
عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور لعمل وزارته بعد ملء الشواغر الديبلوماسية في الخارج والخطوات الآيلة الى انجاز الترتيبات المتعلقة باقتراع اللبنانيين غير المقيمين في الانتخابات النيابية المقبلة وفقا لنص القانون، كما اطلع منه على عدد من البرقيات الواردة المتعلقة بعلاقات لبنان مع بعض الدول.
اتحاد بلديات جبل الشيخ
          واستقبل الرئيس سليمان وفد اتحاد بلديات جبل الشيخ برئاسة العميد المتقاعد مروان زاكي الذي عرض للنشاطات التي باشرها الاتحاد منذ قيامه حديثا ولا سيما منها النشاطات المتصلة باحياء ذكرى الاستقلال، اضافة الى بعض المطالب الاساسية لمساعدة الاتحاد في عمله.
الاتحاد اللبناني للتزلج
          واطلع رئيس الجمهورية من اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد اللبناني للتزلج برئاسة شربل سلامة على رزنامة نشاطات الاتحاد وابرزها الاسبوع الدولي للتزلج الذي يقام في 7 و8 و9 آذار في الارز واحدى مراحل كأس العالم للتزلج على العشب والتي تقام في فاريا في 12 و13 و14 تموز المقبل.
          وهنأ الرئيس سليمان الهيئة الادارية الجديدة متمنيا لها النجاح في نشاطاتها ومشددا على اهمية التعاون بين الاعضاء وبين الاندية.
ذكرى الوزير الجميل
          واستقبل الرئيس سليمان السيدة باتريسيا الجميل التي دعته الى قداس الذكرى السادسة لاستشهاد الوزير الراحل بيار الجميل.
وفود تجار وبلدية واختيارية
          ومن زوار بعبدا وفد جمعية تجار الاشرفية  ووفد بلدي واختياري من منطقة جبيل.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها