إطبع هذا المقال

بري: الوكالة المعطاة من الشعب للنائب لا تسمح له بالغياب المتعمّد

2012-11-14

 

تناول في لقاء الأربعاء التطورات فــي عدد مـــن القضايا المطروحة
بري: الوكالة المعطاة من الشعب للنائب لا تسمح له بالغياب المتعمّد
 
(أ.ي) - تناول رئيس مجلس النواب نبيه بري مع النواب في "لقاء الاربعاء" الاسبوعي اليوم التطورات في عدد من القضايا المطروحة على الصعد كافة.
ونقل النواب عن الرئيس بري تأكيده ضرورة متابعة عمل اللجان النيابية، اذ ان الوكالة المعطاة من الشعب للنائب لا تسمح له بالغياب المتعمد الذي لا يمكن التذرع به بعذر، وبالتالي على النائب ان يقوم بكامل واجباته خصوصا في إعداد القوانين وتهيئتها والتي لا تقر في اللجان وانما يعود اقرارها الى الهيئة العامة للمجلس.
وكان الرئيس بري استقبل النواب: ميشال موسى، علي بزي، نواف الموسوي، علي خريس، ايوب حميد، علي المقداد، كامل الرفاعي، هاني قبيسي، عبد المجيد صالح، اميل رحمة، علي عمار، حسن فضل الله، عبد اللطيف الزين، غازي زعيتر، قاسم هاشم، ونوار الساحلي.
3 برقيات
من جهة اخرى تلقى الرئيس بري برقية من الرئيس العراقي جلال الطالباني مهنئا بعيد الاضحى ومؤكدا العمل على تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين.
وتلقى برقية مماثلة من رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي.
وتلقى ايضا برقية شكر جوابية من العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها