إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع ممثل الأمم المتحدة التقرير الدوري حول 1701

2012-11-14

 

جلسة للمجلس الأعلى للدفاع للبحث فـي القرارات ومراحل تنفيذها
سليمان بحث مع ممثل الأمم المتحدة التقرير الدوري حول 1701
بلامبلي نقل التقدير للجهود التي يبذلها الرئيس فـي الدعوة للحوار
 
(أ.ي) - يرئس رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الخامسة والنصف بعد ظهر اليوم في القصر الجمهوري في بعبدا جلسة للمجلس الاعلى للدفاع للبحث في الوضع الامني بشكل عام وإجراء جولة للقرارات التي اتخذت سابقاً والمراحل التي بلغها التنفيذ من جانب السلطات المعنية.
ممثل الامين العام للامم المتحدة
وفي نشاطه اطلع الرئيس سليمان من الممثل الخاص للأمين العام للامم المتحدة في لبنان ديريك بلامبلي على اجواء التقرير الدوري عن تنفيذ القرار 1701، ونقل بلامبلي التقدير للجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية في الدعوة الى الحوار الوطني والمساعي التي يقودها للحفاظ على الاستقرار.
وتناول اللقاء كذلك أهمية زيادة المساعدات للبنان من أجل تمكينه من الاهتمام بإيواء النازحين السوريين بطريقة لائقة ومقبولة في هذه الظروف.
المطران منصور ونواب
واستقبل رئيس الجمهورية مطران عكار للروم الارثوذكس باسيليوس منصور والنائبين رياض رحال ونضال طعمة حيث تناول اللقاء الاوضاع السياسية والامنية والانمائية في منطقة عكار والجهود المبذولة لإبقاء حال الاستقرار قائمة ودائمة.
النائب دوفريج
وعرض الرئيس سليمان مع النائب نبيل دو فريج للتطورات السائدة راهناً على الساحة الداخلية.
وفد آل سلام
وزار بعبدا النائب تمام سلام ووفد من العائلة شكروا لرئيس الجمهورية تعزيته بوفاة المرحوم عاصم سلام.
النائب السابق حنا
ومن زوار القصر الجمهوري النائب السابق عبد الله حنا.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها