إطبع هذا المقال

باسيل اعلن البدء بتنفيذ الوصلة الاخيرة من اوتوستراد البترون - تنورين قريبا جدا

2012-11-18

باسيل اعلن البدء بتنفيذ الوصلة الاخيرة من اوتوستراد البترون - تنورين قريبا جدا
مشاريع كانت نائمة منذ عشرات السنين اصبحت قيد التنفيذ لترفع الحرمان عن المنطقة

 

أعلن وزير الطاقة والمياه جبران باسيل، البدء بتنفيذ الوصلة الاخيرة من اوتوستراد البترون - تنورين "قريبا جدا، لان مشكلة تمويل هذا المشروع قد حلت، وهو تمويل لبناني بالكامل، وهناك مشاريع كانت نائمة منذ عشرات السنين لكنها اصبحت قيد التنفيذ لترفع صفة الحرمان عن منطقة لطالما شعر اهلها بالغبن".

باسيل كان يتحدث خلال لقاء في مركز الجمعية الخيرية في عبرين- البترون، على اثر مشاركته في القداس الالهي في كنيسة مار يوحنا في البلدة، في حضور رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات وحشد من الأهالي، حيث عرض للمشروع وفائدته واهميته وللمشاريع الانمائية التي يشهدها القضاء من مياه وصرف صحي وكهرباء وغيرها.

 

وقال ان "محاولات التعطيل مستمرة وهي لا تطال المجال الانمائي فقط بل تمتد ايضا الى السياسة، وكل مرة بحجة ما، لكنها لم ولن تثنينا عن متابعة عملنا". أضاف "إن البدعة الجديدة تكمن في معارضة الأقلية للحكومة عبر تعطيل مجلس النواب، ان مصالح الناس هي التي تتعطل عبر عدد من القوانين"، مشددا على ان قانونا انتخابيا افضل هو حق من حقوق الناس".

وفي موضوع غزة، أمل باسيل "ان تذكر هذه الاحداث البعض بوجهة المعركة في المنطقة ومن هو العدو الاساس". وقال: "ما يحصل في غزة يذكرنا بمكان القضية الأساسية في منطقتنا، والمسلحون يجب ان يرسلوا ليقاتلوا في غزة، في فلسطين، لا الى الدول العربية كلبنان وسوريا لاثارة المشاكل". كما شدد على ان الفلسطينيين "يجب ان يعودوا الى فلسطين لا أن يبقوا في مخيمات في لبنان تضاف اليها مخيمات للسوريين ايضا".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها