إطبع هذا المقال

سليمان بحث مع زواره المشاورات للخروج من الأزمة

2012-11-21

 

يوجه رسالة الإستقلال عنــد الثامنة مــن مساء اليــوم
سليمان بحث مع زواره المشاورات للخروج من الأزمة
 
(أ.ي) - يوجه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، الثامنة مساء اليوم من قصر بعبدا، رسالة الاستقلال الى اللبنانيين في حضور الهيئات القضائية والرقابية.
وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع كل من الوزيرين السابقين دميانوس قطار وابراهيم الضاهر للاوضاع الراهنة والمشاورات والاتصالات الجارية للخروج من الازمة الراهنة.
وتناول رئيس الجمهورية مع النائب السابق سمير عازار التطورات الداخلية السائدة راهنا عموما وفي منطقة جزين خصوصا.
وبحث الرئيس سليمان مع النائب السابق سليم دياب ورئيس غرفة التجارة والصناعة محمد شقير في الاوضاع الاقتصادية ووسائل وسبل اعادة اطلاق عجلة النمو الاقتصادي ورفع معدل الانتاج وتحسين القدرة التنافسية.
واستقبل رئيس الجمهورية النائب عبد اللطيف الزين وعقيلته وابنته لشكره على ايفاده السيدة الاولى وفاء سليمان لتمثيله في الاحتفال التكريمي الذي أقيم له لمناسبة مرور خمسين عاما على توليه المقعد النيابي عن دائرة النبطية.
ولمناسبة الاستقلال، زار بعبدا وفدان طالبيان من جمعية المواساة والخدمات الاجتماعية في صيدا ومدرسة سيدة النياح للراهبات المخلصيات لتهنئة الرئيس سليمان بالاستقلال.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها