إطبع هذا المقال

الهدوء الحذر يخيم على طرابلس بعد اشتباكات ليلية

2012-12-08

الهدوء الحذر يخيم على طرابلس بعد اشتباكات ليلية

 

يسود الهدوء الحذر في مدينة طرابلس بعد اشتباكات ليلية بالاسلحة الرشاشة على محاور جبل محسن التبانة الشعراني المنكوبين وشارع سوريا .

وليلا سمع دوي  قذائف، مترافقة مع رشقات نارية متوسطة وخفيفة، لا سيما على محاور البقار،  الشعراني، الريفا، المنكوبين، التبانة، شارع سوريا وجبل محسن، وذلك بعد هدوء نسبي .

 

وبعد اتصال قيادة الجيش بالاطراف، ينتظر  الجميع الان محطتان:المحطة الاولى هي تسليم الجثث ، والمحطة الثانية اجتماع مجلس الدفاع الاعلى قبل ظهر يوم الاحد، والقرارات التي  ستصدر عنه لمعالجة وضع طرابلس.

هذا ودعا الرئيس نجيب ميقاتي بالتنسيق مع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان،  وكونه نائب رئيس مجلس الدفاع الاعلى، مجلس الدفاع الاعلى الى الاجتماع في  القصر الجمهوري لبحث الوضع في طرابلس، لان الوضع اصبح خطيراً.

 

وعلمت "الديار" ان مجلس الدفاع الاعلى سيدرس وضع دخول الجيش  السوري الحر على خط الاشتباكات مع جبل محسن، وكيفية معالجة هذا الموضوع، اضافة  الى معالجة وضع العاصمة الثانية في لبنان طرابلس، لاعادة الاستقرار اليها وحفظ  الامن.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها