إطبع هذا المقال

جنبلاط: اذا كنتم تعتقدون أن الانتخابات ستلويَ الاذرعة فأنتم مخطئون

2012-12-08

جنبلاط: اذا كنتم تعتقدون أن الانتخابات ستلويَ الاذرعة فأنتم مخطئون

 

اكد رئيس جبهة النضال الوطني وليد جنبلاط  ان تطيير الانتخابات مستبعد إلا إذا وقع عمل أمني ضخم، من شأنه أن يدخل البلاد في المجهول، موجهاً كلامه إلى 8 و14 آذار بالقول: "إذا كنتم تعتقدون أن الانتخابات ستسمح لأي فريق بأن يلويَ ذراع الفريق الآخر، فأنتم مخطئون. إن الخروج من هذا الاستحقاق بمقعد أو مقعدين إضافيين لن يغيّر من التوازن السياسي الذي تفرضه الأرض".

وكشف جنبلاط في حديث لصحيفة "السفير" ، عن زيارة سيقوم بها إلى العاصمة الفرنسية منتصف هذا الشهر للقاء الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند من باب دعم خطابه الوسطي.

 

واعتبر جنبلاط أن المبادرة التي يطرحها عن سوريا هي ذات صفة استباقية، اذ انها تهدف إلى تفادي ارتدادات الأزمة السورية التي بدأت تظهر على الجسم اللبناني، وفي شماله تحديداً. ويعترف بأنّها لم تتمكن حتى اللحظة، من إحداث نقلة نوعية في الملف الحكومي.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها