إطبع هذا المقال

الجميل للحلفاء : لا يمكنني رفض دعوة سليمان للحوار

2012-12-24

الجميل للحلفاء : لا يمكنني رفض دعوة سليمان للحوار

 

لفت رئيس حزب الكتائب امين الجميل الى أن رئيس الجمهورية ميشال سليمان يريد الحوار من اجل مصلحة لبنان واللبنانيين قبل اي هدف آخر ، وقال :" شعرت "ان الرئيس متخوف من انقطاع الحوار ومنزعج من عدم تلبية دعوته الى هذه الطاولة التي جنبت البلاد الكثير من المطبات في مراحل لم تكن تشهد ما نشهده اليوم من مخاطر بالغة تتعدى الخوف من حادث امني الى الخوف على الكيان والمستقبل".

وأضاف الجميل لصحيفة "الجمهورية": "ما ذنب رئيس الجمهورية في كل ما حصل، فهو يسهر على سلامة البلاد وامن ابنائها ولا يمكننا إلا ان نشاركه المسؤوليات من خلال الحوار. فالتواصل بين اللبنانيين له فوائده الثابتة، ولنكن صريحين ومقتنعين فليس هناك من بين الملفات المطروحة علينا ما يمكن حله بكبسة زر".

 

وكشف الجميل أنه وضع كل امكانياته بتصرف سليمان وابلغه انه الى جانبه في الإستمرار بالبحث عن صيغة للحوار بين اللبنانين، وأنه قال بصراحة امام كل الحلفاء "لا يمكنني ان اقاطع او ارفض دعوة رئيس الجمهورية الى طاولة حوار او الى اية مناسبة أخرى.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها